samedi 11 février 2012

شـُـيـُــوخـُوفـُـوبــيــا..

ههههه عجبتني الحملة الشعواء على الشيخ وجدي غنيم، على الأقل الواحد ليلة سبت يضحك شوية ^^

و لو أنّها الحملة على ما أعتقد انطلقت من بروفيلي الشّخصي بكري شوية على الموعد المحدّد هههه قصف جوّ جوّ، و بعد ولّيت كل مرة نلاحظ تعليق في صفحة..

نحب نقلهم الناس إلّي موش عاجبها مجيء الشّيخ وجدي غنيم لتونس، ميسالش أغطسوا في العمل الخيري و ساعدوا إخواننا طيلة 4 أيّام، ماو بطبيعتها الحكومة مقصّرة و موش لاهية بالنّاس إلي يعانيو من البرد؟؟ أعملوا حاجة باهية و أخطاكم من التنبير على أشياء كبيرة على أمخاخكم..

ياسر راكم غلطتو في رواحكم باش تعملو قيمتكم من قيمة الشيخ وجدي غنيم و تولّيو تحكيو بلهجة الفوقيّة..
لهجة الفوقية و أنا و من بعدي الطوفان هذه أكل عليها الدهر و شرب، و نقّصو من الحس، الفايسبوك تعبّى و ولد زوكربورغ يلزم يلقى حل للجماعة إلي يمارسوا في هواية "الثّقافة" و هي هواية مستحدثة، يكون فيها "المستثقف" يحكي بالصّعيب و لغة عربيّة (مدڨدڨة، كسّرلها كرايمها، حالها يشكي لربّي).. و كذلك هواية "نحب الشّعب" و هي عبارة على رياضة ذهنيّة بحتة تطلّب برشة تخديم مخ : كيفاش نبيّن إلى أنا قلبي على شعبي و نحب شعبي و في الدّورة نطيّشو..

سيّبتو أحوالكم و همّلتو صغاركم و كباركم و شدّيتو وجوه الشّعب نهار الكل و إنتوما تمرجوا فيه ؟؟ من المتاجرة بأحزان الشّعب، إلى محاولات تأليب (فاشلة و مضحكة) للشّعب على حكومته، و توّة جايين تشكّكوا في قيمة رجال الأمّة الإسلاميّة ؟؟
ماو لاباس يا جماعة ؟؟ أعملوا عقل خمموا بيه و فيقوا من الغيبوبة متاعكم و يزّيكم من الهدرة الفارغة إلي ماعندها فين توصّل !!

باهيشي توّة !! صدقتو رواحكم بالرّسمي و ماشين و تقدّموا ؟؟
أما بصراحة ما نلومكمش :) خاطر الكلّنا نعرفوه الشّيخ وجدي غنيم، و أنا بفارغ الصّبر أنتظر مجيئه، حتّى أستمتع بمحاضراته الرّائعة، و خاصّة خاصّة بالزّرارق (الحقن) المعروفة للشّيخ في خصوص العلمانيّة و أولئك الذين يدّعون إسلاما غيرا إسلامنا..

لكن مع هذا فأنا ألوم لجنة التنظيم لأنّها ما نظّمتش لقاء له في الجنوب التونسي، حتّى يكون قريبا من كلّ الجهات، و لكنّه لوم و عتاب نابع من حبّ أهالي الجنوب للشيخ..

و ختاما، لا عزاء لكم يا كارهي الإسلام إلاّ الإلتفاف حول شيخ من "شيوخكم"، و التبرّك به لمدّة 4 أيّام، مارسوا فيها طقوسكم كما شئتم و اتركوا الشّعب في حاله..
كفاكم تحدّثا باسم فئة لا تمثّلونها و لن تمثّلوها ما حييتم (مع العلم أنّي أنا نحكي باسم الفئة إلي تمثّلني و أمثّلها و أعتقد أنّهم برشة و الحمد لله)

فالزموا حدودكم، و خلّيو الرّجال تخدم على رواحها..





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire