vendredi 17 août 2012

أنداء الباطل أحق بالتلبية، أم نداء الحق ؟


قد لا يكون الأمر متأخّرا، و بالإمكان التدارك !

المدعو شكري بلعيد سبق و أن "حرق" قفصة و أحدث فيها بلبلة و هاهو الآن يمر إلى سيدي بوزيد و يشجّع على إضراب عام يوم الثلاثاء 14 أوت..
يشجّع على شلّ ما تبقّى من مؤسّسات عموميّة ناشطة في المنطقة، فلنكن جميعا يد واحدة ضد هذا الإضراب، ولنفشل مخططاتهم التي لا يبغون بها سوى فسادا و تخريبا ..

شكري بلعيد ذلك الحقير الذي طالما نادى بالعنف في جميع بلاتوات التلفزة و في كل حواراته، و آخرها ذلك الإجتماع الذي قام به في ولاية سيدي بوزيد..

بلعيد تلك السوسة التي تنخر عظم السّليم حتّى ترديه مشلولا، يقوم الآن بنخر ما تبقّى من سليمٍ في سيدي بوزيد !!

ندائي إلى أبناء الجهة أن يبطلوا هذا الإضراب إكراما للمنطقة و لمناضليها، فليس لشكري الدجّال و أمثاله سلطة علينا و لا مكان بيننا، هو غير مرحّب به أصلا ..

خاصّة و أنّنا في فترة فتحت فيها أبواب المناظرات العمومية و مناظرة المعلمين و الأساتذة، فكيف لنا أن نشل حركة البلاد في مثل هذه الفترة الحساسة و العديد من المطالب لها آجال معيّنة، و تجاوزها يعني خسارتها !!

إن لم يعتبر كبارنا، و إن كان حس الوطنية قد فــُـــقــِــد للأسف لديهم فعلينا نحن شباب هذه المنطقة حماية ما تبقّى من ولايتنا بعد أن أحرقها اليسار المتمرّد، و النقابيّين الثّورجيّين الذين لا يحمون غير مصالحهم ..

علينا إفشال ذلك الإضراب المقرّر يوم الثلاثاء، لصالح سيدي بوزيد و نكاية في بلعيد و أمثاله، أرجو أن يؤخذ ندائي على محمل الجد، و أن يتم نشره على أوسع نطاق لعلّنا نتفادى هاته الكارثة التي ستحلّ بالمصلحة العامّة إن تم تنفيذ هذا الإضراب ..

ناداهم السبسي بنداء باطل فلبّوا النّداء، فماذا لو نادينا نحن نداااااااااااء الحق ؟؟










Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire