lundi 22 avril 2013

ها نندبهم ها


السّلام عليكم.

"ها نندبهم ها" على رأي رئيسنا المفدّى .. عبارات استعملها سابقا و ها أنا أستعملها اليوم :(

video


يا سيدي البارح الدنيا قامت و لم تقعد، علاه ؟ خاطر المترشحين لمناظرة الحرس الوطني اجتازوا اختبار، و الي هو عبارة عن QCM، إلى حد الآن شيء عادي .. باش تقولولي فين المشكل ؟ نقلكم إلي المشكل أنو في الإختبار فيه شوية أسئلة دينية -_-
إي نعم الدنيا قامت على شوية أسئلة دينية في الإختبار :(

60 سؤال كاملين، عينيهم عمات على الأسئلة الإقتصادية و الرياضية و الفنية و أسئلة التاريخ و الجغرافيا ! أنوفهم المزكومة ماتحسست كان من الأسئلة الدينية !

أيا سيدي قلنا برة ميسالش، خاصة و أنّو الوزارة (وزارة الداخلية العريقة) أصدرت بيان قالت إلي "الفضل بين المضمون العام للإختبار يــُـــعتبر قراءة خاطئة) و ما فماش علاه التأويلات هذه الكل !

حقيقة أعجبني رد وزارة الداخلية و قلت الحمد لله بيان كالسيف يخرس أصحاب القلوب المريضة و إلي عندهم حساسية من كل حاجة اسمها دين ..

لكن يا فرحة ما تمت :'(

للات الكل، وزارة الداخلية حرقها الحليب على الجماعة الي خايفين يرعشوا من كلمة "الدين" و ماحملتش فيهم :'( (قلبها الصغير لا يحتمل مسيكنة)، هاوكا رضّاتهم اليوم (كيما رضّاتنا أحنا البارح) و فتحت تحقيق في "الحادثة" و الأمرّ من كل هذا أنها قررت إعادة الإختبار مجدّدا :/

وينها قبيلة قريش ؟ خلي تجي هي تعدّي الإختبار و نتفاداو المشكل من لغاليغو !

و إنتوما صرفتو صرفتو، هاتولنا أتوة نحضرولكم أحنا اختبار في قلّة التربية و قلّة الحياء، شوية أسئلة على ملكة جمال الكيان الصهيوني، على شوية جرائم اغتصاب، على شوية جمعيات (مانحبش ندنّس بروفيلي بذكر أساميهم) على FREE ... SAMI، مع أسئلة على الأبراج و حظّك اليوم، و هكّاكا ترضى علينا النخبة المستثقفة متاعنا ..

و سمعني أحلى سلام على أحلى أيادي مرتعشة في تاريخ البشرية .. :)

2 commentaires: